رعاية مرضى الزهايمر

خدمة رعاية مرض الزهايمر

نحن نفهم تمامًا جميع تحديات رعاية مريض الزهايمر. على الرغم من عدم وجود علاج حالي لمرض الزهايمر، إلا أن الرعاية المتخصصة يمكن أن توفر للناس كرامة ونوعية حياة عالية.

سيتم تخصيص الرعاية المقدمة للقدرات والأعراض الحالية للأشخاص المحبوبين لديك، ويتم تكييفها مع تقدم المرض وتغيير المهارات. كما أن ترتيب الرعاية في المنزل سيمكن الشخص المحبوب من البقاء في محيط مألوف، مما يساعده على الشعور بالأمان والمحبة، حتى عندما يواجه فقدان الذاكرة وتقلص القدرة.

يمكن لمقدمي الرعاية المهنية على منصتنا، المتخصصين في رعاية مرضى الزهايمر ، المساعدة في الطرق التالية :

  1. مساعدة مع الاحتياجات اليومية مثل الاستحمام وتناول الطعام
  2. تقديم التشجيع والمشاركة في الأنشطة اليومية
  3. تسهيل التفاعل الاجتماعي
  4. مساعدة المرضى على الحفاظ على الروتين المألوف

الأهم من ذلك كله ، أن المحترفين المتخصصين في رعاية مرضى الزهايمر يحافظون على كرامة مرضاهم في جميع الأوقات. من أنشطة التحفيز الذهني لإدارة الأعراض السلوكية والمعرفية، يمكن لمقدمي الرعاية المهنية مساعدة أفراد الأسرة والأصدقاء ، وبالتالي مساعدة المريض في التعامل مع مرضه في بيئة كريمة.

يمكن أن تساعد الرعاية المتخصصة في الحد من شدة الأعراض مثل القلق والاكتئاب والانسحاب من الحياة الاجتماعية والعزلة المفروضة ذاتيًا.

مركز أبو رجيلة هنا للتأكد من أن أحباءك يعيش حياة كريمة ومستقلة قدر الإمكان. هذا يمكن أن يوفر أيضًا الراحة لك ولعائلتك والتأكد من أنه يمكنك أن تحافظ على وقتك مع أحبائك.

الرعاية لمرض الزهايمر مقابل رعاية الخرف

رعاية مرض الزهايمر هي شكل من أشكال الرعاية المتخصصة المقدمة من الأشخاص الذين تم تدريبهم وفقًا لذلك. نحن نعتقد أن هذا مهم للعملاء، بالنظر إلى أن مرض الزهايمر هو مجرد شكل من أشكال الخرف.

يصف الخرف، مجموعة كبيرة من اضطرابات الدماغ التي تؤثر على الذاكرة، وصنع القرار، وعمليات التفكير، وحتى العواطف. مرض الزهايمر هو الأكثر شيوعًا بين هؤلاء، حيث يؤثر على 60٪ إلى 80٪ من المصابين بالخرف. معرفة المزيد حول كيفية التعرف على علامات التحذير من الخرف.

تكلفة مرض الزهايمر

سيكون من المستحيل تخصيص تكلفة باهظة الثمن لرعاية مرض الزهايمر. كل مريض وحالته مختلفان. ولكن يرجى العلم بأنه لا توجد معايير وطنية لحماية المرضى وعائلاتهم.

في الوقت الذي تستمر فيه الرعاية في المنزل، يدفع المرضى وعائلاتهم مقابل ذلك بنفسهم. قد تساعد السلطات المحلية إذا كان دخل المريض وأصوله تبرر المساعدة.

عندما يصبح من الضروري النظر في الرعاية المنزلية، يتم إجراء تقييم الممتلكات والأصول. يتم تحديد رسوم الرعاية المنزلية والأطراف المسؤولة بناءً على نتائج التقييم. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول هذا الأمر في قسم Paying for Care في دليل رعاية المسنين.

موارد لرعاية مرض الزهايمر

بصفتك أحد أفراد عائلة مريض الزهايمر ، يمكنك العثور على العديد من مصادر المعلومات الموثوقة حول هذا الموضوع. أفضل مكان للبدء هو جمعية ألزهايمر. الموارد الأخرى الرائعة تشمل :

  1. جمعية الزهايمر
  2. الخرف المملكة المتحدة
  3. مقدمي الرعاية في المملكة المتحدة
  4. العمر المملكة المتحدة
  5. بحوث الزهايمر في المملكة المتحدة
  6. خط المساعدة الوطني للخرف

تقدم جمعية ألزهايمر دليلاً ممتازًا لرعاية المرضى خلال المراحل المبكرة والمتوسطة والمتأخرة من الاضطراب. وهو دليل تفصيلي يشرح ما يمكن أن يتوقعه مقدمو الرعاية من كل مرحلة من المراحل الثلاث لمرض الزهايمر.

لمزيد من الدعم والمعلومات حول رعاية مرضى الزهايمر في المنزل، يرجى الاتصال بأحد مستشاري الرعاية لدينا على الرقم 89-89-896-0100-002 استشارة مجانية حول الرعاية.

تعرف على المزيد حول خدمات الرعاية المقدمة من دار أبو رجيلة لرعاية كبار السن