رعاية مرضى السرطان في دار مسنين أبو رجيلة

كلنا متأثر بالسرطان في مرحلة ما من حياتنا، سواء كان ذلك بشكل مباشر أو غير مباشر، ويقدر أن ثلثنا سيصاب بالسرطان في مرحلة ما من حياتنا.
يزداد خطر الإصابة بالسرطان مع التقدم في العمر، مع وجود نصف الحالات في الأشخاص فوق سن 70 عامًا، ويكون أعلى معدل للإصابة في الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 85 عامًا.
من خلال منصتنا، يمكنك العثور على مقدم الرعاية مع الخبرة في توفير الرعاية الجسدية والعاطفية والدعم للأفراد المصابين بالسرطان.

كيف يمكن أن تساعد رعاية السرطان

تُعد تجربة الجميع مع السرطان فريدة من نوعها، لذا سيقدم مقدمو الرعاية رعاية شخصية مخصصة للاحتياجات والأعراض المحددة لك أو لعائلتك، مما يضمن لك العيش حياة كريمة ومستقلة قدر الإمكان.
وهذا يمكن أن يوفر أيضًا الراحة لك ولعائلتك، مما يتيح لك الاستمتاع بوقتك مع أحبائك.

ندرك أيضًا أن العمر ليس هو العامل الوحيد الذي سيؤثر على تجربتك مع السرطان. لكل شخص مستوى مختلف من الصحة والاستقلالية، وظروف صحية مختلفة، ويتوقع نتيجة مختلفة من العلاج.
يأخذ مقدمو الرعاية جميع هذه العوامل بعين الاعتبار من أجل توفير رعاية شاملة وشخصية.
وسيقومون أيضًا بتكييف الرعاية التي يقدمونها وفقًا للاحتياجات والقدرات المتغيرة، سواء من خلال الشفاء أو الانتقال إلى الرعاية الملطفة.

يضمن مقدمو الرعاية أن الراحة الجسدية والتغذية والاستقلالية تعتبر دائمًا، مع المساعدة في الحفاظ على علاقات إيجابية مع الأصدقاء وأفراد العائلة والسماح للعملاء بالعيش كحياة مجدية قدر الإمكان.

أسئلة لطرحها

إذا كنت تعتقد أن حبيبك قد يحتاج إلى رعاية مرضى السرطان ، فقد ترغب في طرح بعض الأسئلة التالية:

 • هل تم تشخيصك أنت أو حبيبك بالسرطان؟
 • هل أنت أو أحد أحبائك حاليا في علاج السرطان؟
 • هل أنت أو أحد أفراد أسرتك بحاجة إلى مساعدة ودعم إضافي أثناء تلقي العلاج؟
 • هل أنت أو أحد أحبائك بحاجة إلى رعاية مرضى متخصصة؟
 • هل هناك أي ظروف صحية أخرى يجب مراعاتها؟
 • كم ساعة من الرعاية ترغب في أسبوع؟
 • ما هي احتياجاتك أو احتياجات الرعاية الخاصة بك؟